الجمعة، 15 أبريل 2016

لعبة المغيرون أسطورة لا تنتهي

التي لا نهاية لها ليجند المغيرون تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. لا تنتهي أسطورة المغيرون 2016 هو آر بي جي لعبة استراتيجية.

التي لا نهاية لها أساطير المغيرون نظرة عامة
تم تطويرها لا نهاية لها أساطير المغيرون ونشرت تحت شعار `استوديوهات AMPLITUDE. وهكذا أطلق سراح اللعبة على أبريل 7th، 2016. يمكنك أيضا تحميل الأسطورة التي لا نهاية لها حكايات المفقودة.



التي لا نهاية لها عندما جاء اولا الى الأعنة أنها لم تكن قادرة على العثور على أي كوكب فارغة. بدلا من أن اكتشفوا واحد عنيفة مع الحياة والفرح. هنا الناس تعرف باسم Allayi تتماشى ارتباطا وثيقا الأعنة وسوف طبيعتها تتغير مع تغير الموسم. Allayi ودية في الطبيعة خلال الصيف في حين شديد جدا عند وصول فصل الشتاء. في هذا الإصدار من التي لا نهاية لها ليجند المغيرون لعبة كمبيوتر الآن يمكنك بناء أحياء جديدة زائد يمكن استخراج موارد مختلفة. لديك أيضا لبناء الأبراج الدفاعية التي يمكن القيام به مع اللؤلؤ. وقد شملت أيضا بعض العناصر الجديدة في هذه اللعبة مثل Wintername غريفز، الجمجمة من الجليد Drakken، تومي من الأعنة من الغضب وارد من Vros Therman. يمكنك أيضا تحميل أساطير من الفجر.



ملامح المغيرون أساطير لا تنتهي
وفيما يلي الملامح الرئيسية لالمغيرون أساطير التي لا نهاية لها التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

RPG رائعة ولعبة استراتيجية.
استكشاف الأعنة مع Allayi.
طبيعة Allayi تتغير مع الموسم.
بناء أحياء جديدة ..
استخراج موارد مختلفة.
بناء أبراج دفاعية.
وتضمنت بنود جديدة.


متطلبات نظام لا نهاية لها أساطير المغيرون لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء المغيرون الأسطورة التي لا نهاية لها مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: معالج إنتل ثنائي النواة أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 6 GB


المغيرون الأسطورة التي لا نهاية لها مجانا تحميل
انقر على الزر أدناه لبدء المغيرون الأسطورة التي لا نهاية لها تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق