الجمعة، 29 أبريل 2016

لعبة حكاية وشيا

حكاية وشيا تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. حكاية من وشيا هو آر بي جي الساحرة، والمحاكاة ولعبة عارضة.

لعبة حكاية لوشيا PC 2016 لمحة عامة
تم تطوير حكاية من وشيا لمايكروسوفت ويندوز وأنها لعبة لاعب واحد. وقد تم تطوير هذه اللعبة من خلال Heluo ستوديو ونشرت تحت لواء فنغهوانغ لعبة. هذه اللعبة هي أساسا باللغة الصينية المبسطة أو الصينية التقليدية. يمكنك أيضا تحميل سطح المنضدة محاكي.



تم تطوير هذا اللعب لعبة دور تحت راية فينيكس ألعاب وHeluo الاستوديو. سوف تحصل على رؤية الكثير من القصص وgameplays جديدة في حكاية وشيا لعبة كمبيوتر. هو في الواقع نسخة أحدث من أساطير اللعبة وو لين. تم تطوير هذه اللعبة في محرك اللعبة U3D وسوف ترغب بالتأكيد هذا المفهوم. هذه اللعبة تقدم لك إمكانية لتخصيص وشيا الخاصة بهم. في هذه اللعبة تقتصر الأحرف لخصائصها الأساسية وفنون الدفاع عن النفس ولكن يمكنك أيضا اختيار المواهب الخاصة بك والشخصيات في هذه اللعبة. مع هذا النظام المواهب الجديدة يمكنك بسهولة جعل شخصياتك أكثر تميزا. تم تجهيز القصص في خرائط اللعبة مع النظم الجديدة. حيث يمكنك تخصيص وشيا الخاصة بك. المتعة الحقيقية للعبة تكمن في تطور الشخصية والتنمية. سترى نهايات متعددة في هذه اللعبة. جميع في كل هذه اللعبة هو مدهش للغاية، وسوف ترغب في ذلك. يمكنك أيضا تحميل الأبراج المحصنة 2 PC لعبة 2015.



ملامح حكاية من وشيا
وفيما يلي الملامح الرئيسية لقصة وشيا التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

في آر بي جي ممتازة، محاكاة لعبة عارضة.
انها لعبة لاعب واحد.
يتم تطويره في محرك اللعبة U3D.
يمكنك تجربة تطور شخصية رائعة.
هناك نهايات متعددة في هذه اللعبة.


متطلبات النظام من حكاية لعبة وشيا PC 2016
قبل أن تبدأ حكاية وشيا تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل بنتيوم ثنائي النواة 2.5GHz أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 20 GB


حكاية وشيا تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء حكاية وشيا تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق