الأحد، 17 أبريل 2016

لعبة الأوساخ 3

الأوساخ 3 تحميل مجاني لعبة كمبيوتر في رابط واحد. انها لعبة سباق مثيرة للاهتمام ستحصل على أحدث السيارات في هذه اللعبة عندما يكون لديك المزيد من النقاط.

الأوساخ 3 نظرة عامة
الأوساخ 3 هي الطبعة الثالثة من سلسلة الأوساخ. إنها لعبة الذي هو الكامل من الإثارة والمتعة. يتم تطويره ونشرتها كودماسترز. الرسومات في هذه اللعبة هي ذات جودة عالية جدا. يتم إضافة المؤثرات الصوتية القوية أيضا لهذه اللعبة.



عند بدء تشغيل هذه اللعبة الهدف الرئيسي الخاص بك هو ان تقود سيارتك بسرعة وسلاسة وتحاول أن تكون أفضل سائق للعبة. عند الفوز بالسباقات في هذه اللعبة التي سوف تساعدك على جمع النقاط، وسوف تزيد هذه النقاط سمعتك.



عند زيادة سمعتك ثم كنت قادرا على كسب الفائدة من مقدمي مشروع القرار. حتى الآن هذه الراعي وتوفر لك السيارات الجديدة وأحدث الموديلات. في هذه اللعبة سوف تستمتع عبة مختلفة كثيرة كل وسائط وكل وضع يملكون مصالحه الخاصة.



في هذه اللعبة تحتاج إلى تنفيذ العقبات وأنواع مختلفة من الحيل لكسب points.The ميزة أخرى لطيفة من هذه اللعبة هو أنه يمكنك تخصيص إعدادات صعوبة الخاص بك. يمكنك أيضا أن تلعب هذه اللعبة مع أصدقائك ليتم إضافة سمة من سمات لاعب متعددة أيضا لهذه اللعبة.

الأوساخ 3 الميزات
فيما يلي الملامح الرئيسية لديرت 3.

لعبة سباق
كامل من الإثارة والمرح
المتقدمة والتي نشرتها كودماسترز
رسومات عالية الجودة
المؤثرات الصوتية القوية
تقود سيارتك بسرعة وسلاسة
سباقات الفوز
جمع النقاط
زيادة سمعتك
كسب الفائدة من الرعاة
والرعاة توفر لك السيارات الجديدة وأحدث الموديلات
أداء العقبات والحيل
سمة من سمات متعددة


متطلبات الأوساخ 3 نظام
فيما يلي متطلبات النظام الحد الأدنى من الوسخ 3

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ونافذة 7. ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم D بسرعة 2.8 غيغاهرتز أو كور 2 ديو
رام: 2 جيجا بايت
من الصعب على قدم وساق القرص: 15 جيجا بايت مجانا
الأوساخ 3 تحميل مجاني
اضغط على الصورة أدناه الزر لبدء الوسخ 3 تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة. فقط تحميل البرنامج وتشغيله. قدمنا ​​الارتباط الكامل اقامة هذه المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق