الجمعة، 15 أبريل 2016

لعبة علب الثالث عهد من الفوضى

علب الثالث عهد من الفوضى تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. إنها استراتيجية الوقت الحقيقي لعبة الخيال.

علب الثالث عهد من الفوضى لعبة كمبيوتر لمحة عامة
وضعت علب الثالث عهد من الفوضى تحت شعار إذا بليزارد الترفيه. وكان أفرج عنه في 3 يوليو 2002 لمايكروسوفت ويندوز. وكابكوم نشرت هذه اللعبة. علب الثالث عهد من الفوضى اللعبة هي الدفعة الثالثة في علب مجموعة الكون خيالية.



تم ضبط علب الثالث عهد من الفوضى لعبة كمبيوتر في عالم الخيال ازيروث. حرق الفيلق، يعتزم الجيش شيطان لتدمير ازيروث وإرسالها العفاريت للهجوم عن هذه الأرض الخيال. بعد سنوات عديدة من البشر القتال الوحشي بمساعدة الأقزام والجان تمكن من هزيمة العفاريت. بعد وجاءت هذه المعركة حقبة من السلام مع عدم وجود عدو مشترك من الإنسان، الأقزام والجان نقاط. ولكن مع مرور الوقت والتحالف بين الإنسان، الأقزام والجان انهارت. من هنا حصلت على العدو فرصة لضرب مرة أخرى. إذا كنت فقط مثل الألعاب الخيالية ثم محاولة القوة والسحر أبطال السادس ظلال الظلام



هناك سهول واسعة والحقول مع الأنهار والجبال والمنحدرات في ازيروث. يتم عرض هذه الحقول على الخريطة. وفي وضع حملة مخفيا هذه الخريطة وراء قناع الأسود الذي سيتم إزالتها من منطقة معينة والتي تم استكشافها من قبل اللاعب. وتغطي المناطق غير المستكشفة مع ضباب الحرب. وهناك ثلاثة الموارد التي لديك لإدارة. ويشمل الخشب والذهب والمواد الغذائية. مرئيات ومثيرة للإعجاب للغاية واشاد. تماما علب الثالث عهد من الفوضى لعبة كمبيوتر يجب أن تلعب. إذا كنت ترغب في العمل لعبة ثم حاول كروفت لارا ومعبد أوزوريس 2014



ملامح علب الثالث عهد من الفوضى لعبة كمبيوتر
وفيما يلي الملامح الرئيسية لعلب الثالث عهد من الفوضى التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

المعلقة الوقت الحقيقي لعبة strateguy.
خط قصة استثنائية مع التقلبات والمنعطفات.
الكثير من البعثات ومستويات للعب.
تكملة جيدة للامتياز.
تفاصيل الرسومية جديرة بالثناء جدا.


متطلبات النظام من علب الثالث عهد من الفوضى لعبة كمبيوتر
قبل البدء في علب الثالث عهد من الفوضى تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي
وحدة المعالجة المركزية: إنتل بنتيوم 3 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت
مساحة القرص الثابت: 1 غيغابايت
علب الثالث عهد من الفوضى تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء علب الثالث عهد من الفوضى تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق