الأربعاء، 13 أبريل 2016

لعبة رصاصة فضية بروميثيوس

رصاصة فضية بروميثيوس الإعداد مجانا تحميل لعبة كمبيوتر في صلة مباشرة للنوافذ. انها لعبة عمل مثير للإعجاب مع بعض عناصر آر بي جي في ذلك
رصاصة فضية وبروميثيوس لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
وضعت رصاصة فضية بروميثيوس ونشرت تحت راية Byulbam الاستوديو. تم إصدار هذه اللعبة على أبريل 8th، يمكن 2016. يمكنك أيضا تحميل كاونتر سترايك العالمية الهجومية.
تدور رصاصة فضية بروميثيوس لعبة كمبيوتر حول كالي الذي هو إلهة الموت الذي هو في ثورة أمريكا الجنوبية. حيث انضمت Neverlight وهي منظمة لمحاربة الشياطين. وقد حصلت هذه اللعبة متقدمة على غرار وحدة والشبح وصعبة جدا للعب. تحتاج إلى ممارسة الكثير من أجل تلعب لعبة على نحو فعال. وقد حصلت اللعبة 45 بعثة و 19 الزعماء مع أنماط مختلفة. نمط اللعب يتغير أي وقت مضى مع بعض صور مذهلة. قد حصلت على جميع البعثات المدرجة في هذه اللعبة هياكل وأنماط مختلفة، وسوف الحب بالتأكيد للعب هذه اللعبة. قد ترغب أيضا في تحميل كاونتر سترايك المصدر.
ملامح سحري وبروميثيوس
وفيما يلي الملامح الرئيسية لرصاصة فضية: بروميثيوس التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.
فرض العمل لعبة مع بعض عناصر آر بي جي في ذلك.
تدور حول كالي، إلهة الموت.
حصلت متقدمة على غرار وحدة التحكم الشبح.
صعبة للعب.
حصلت 45 بعثة و 19 الزعماء مع أنماط مختلفة.
صور مذهلة.
متطلبات نظام سحري بروميثيوس لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء الرصاصة الفضية بروميثيوس تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.
نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 2.4GHZ لإنتل كور 2 كواد المعالج أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 3 جيجابايت
رصاصة فضية بروميثيوس تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء سحري بروميثيوس تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق