الأحد، 17 أبريل 2016

لعبة إشعال

إشعال لعبة تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر ويندوز صلة مباشرة واحدة. اشعال لعبة هي لعبة سباق. حتى الفوز في السباقات وإطلاق سيارة جديدة.

إشعال لعبة نظرة عامة
تم تطوير هذه اللعبة ونشرتها الفنون الالكترونية. وأطلق سراح هذه اللعبة مايو 2013.



إذا كنت ذكيا. وكان لديك المهارات. لذلك هذه اللعبة من السهل جدا بالنسبة لك. في هذه اللعبة الهدف من لاعب هو أن يصبح أفضل سائق في المباراة. عندما بدأت لأول مرة لعبة موقفكم ضعيف جدا. وكان لديك سيارة ذات جودة منخفضة. ولكن عند بدء تشغيل الفوز بالسباقات. ثم الموقف الخاص بك وتصبح أفضل.



في هذه اللعبة تحتاج لأداء الأعمال المثيرة حاجة محاولة لدفع بسرعة. عند تنفيذ حيلة. سوف تتلقى النتيجة في المكافآت. إذا الخاصة بك حيلة جيدة جدا ثم سوف تحصل على المزيد من النقاط. ويمكنك أيضا محاولة لضرب الأشياء مع سيارتك. والتي تعطيك نقاط المكافأة الإرادة. ولكن عندما كنت في محاولة لضرب الأجسام. هناك دائما خطر فقدان توازن السيارة أو تحطمت في شيء.



لذلك تحتاج إلى ضرب الأشياء بذكاء جدا. وعندما وصلت النتيجة إلى 1000. ثم الموقف الخاص بك وتصبح أفضل. وبعد ذلك كنت قادرا على رفع مستوى السيارة في اللعب مع واحدة جديدة. في هذه اللعبة سوف تستمتع العديد من المواقع الجميلة.

إشعال ميزات لعبة
وفيما يلي الملامح الرئيسية لاشعال لعبة.

لعبة سباق
تحتاج المخابرات
محاولة الفوز بالسباقات
أداء الأعمال المثيرة
الأشياء ضرب
نقاط إضافية
كسب النقاط
ترقية سيارتك
مواقع جميلة


إشعال متطلبات النظام لعبة
فيما يلي متطلبات النظام الحد الأدنى من اشعال لعبة

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8 و 8.1
المعالج: بنتيوم 4 2.0 غيغاهرتز
رام: 512 MB
مساحة القرص الصلب: 1 GB
إشعال لعبة تحميل مجاني
اضغط على الصورة أدناه الزر لبدء اشعال لعبة تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة. فقط تحميل البرنامج وتشغيله. قدمنا ​​الارتباط الكامل اقامة هذه المباراة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق