الجمعة، 29 أبريل 2016

لعبة الملك كويست الفصل 3 جديدة

ملوك كويست الفصل 3 تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. الملك كويست الفصل 3 هو العمل والمغامرة لعبة.

الملك كويست الفصل الثالث مرة واحدة عند تسلق لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
وضعت الملك كويست الفصل 3 من الغريب السادة وتم نشرها من قبل سييرا. هذا هو 3rd تقسيط سلسلة الملك كويست الذي تم بعنوان كان يا ما كان تسلق. وأطلق سراح هذه اللعبة على 26th أبريل، 2016. يمكنك أيضا تحميل ملوك كويست الفصل الأول.



في هذا الفصل الأخير الملك غراهام يروي قصة الشخصية بعد مثل مرآة سحرية سوف تكشف عن حبه الحقيقي. الآن غراهام لديها لإنقاذ حبه والملكة المستقبلية عن طريق تسلق المرتفعات الأكثر تحديا. ولكن هذا السعي من أجل الملكة المستقبل ليس مفروشا بالورود كما انه سيواجه الكثير من التحديات المختلفة. على الرغم من هذا الفصل تفتقر إلى العمق والتنقيب عن الفصل الأول ولكن لا يزال هو الفصل أفضل من واحد 2ND. وقد حصلت الملوك كويست الفصل 3 من القانون الجنائي لعبة إحكاما جدا والقصة مكتوبة بشكل جيد جدا. الرسومات وكذلك الموسيقى رائعا للغاية. يمكنك أيضا تحميل ملوك كويست الفصل 2.



ملامح الملوك كويست الفصل 3
وفيما يلي الملامح الرئيسية لملوك كويست الفصل 3 من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

عمل مثير للإعجاب والمغامرة لعبة.
الفصل 3RD من لعبة الملك الشهير كويست.
تجتاح قصة.
مواجهة ارتفاعات الأكثر تحديا لإيجاد الملكة المستقبلية.
رسومات رائعة والموسيقى.


متطلبات النظام الملوك كويست الفصل 3 من القانون الجنائي لعبة 2016
قبل البدء الملوك كويست الفصل 3 تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 17 GB


ملوك كويست الفصل 3 تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الملوك كويست الفصل 3 تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق