السبت، 16 أبريل 2016

لعبة Saints Row IV

لعبة Saints Row IV الإعداد تحميل مجاني لعبة في رابط مباشر واحد. لعبة Saints Row IV هو كوميدي العمل والمغامرة لعبة فيديو.

لعبة Saints Row IV نظرة عامة
يتم نشر هذه اللعبة من خلال الفضة العميقة. هذه اللعبة هي لعبة إيابا من لعبة Saints Row سلسلة لعبة. اللعبة السابقة من هذه السلسلة هي لعبة Saints Row الثالث. سترى العديد من التغييرات في هذه اللعبة بالمقارنة مع مبارياته السابقة. تأثير الرسوم البيانية والصوت من هذه اللعبة هو غير المسددة. سوف يكون لها أي قواعد واللوائح الجاد والسريع في هذه اللعبة. لاعب لديه للقتال حتى النهاية.



سترى الكثير من الأشياء السابقة في اللعب كما رأيت في المباريات السابقة الأخرى. وهذا هو ثالث شخص مطلق النار ولعبة فيديو عالم مفتوح. سترى غزو الأجانب. لاعب لديه مجموعة متنوعة من الأسلحة التي هي مفيدة له في كثير من الحالات. لاعب لديه لجمع أشياء مختلفة. لاعب يمكن أن تفعل أشياء متعددة انه يمكن سرقة الأشياء، تشغيل، قيادة والقفز. يمكنك تخصيص لاعب والسيارات. تغيير الملابس من لاعب أو لون السيارة.



والشيء الجديد في هذه اللعبة هو أن لاعب يمكن الترقية سلطاته وقدراته. القدرة الخارقة متاحة أيضا من قبل أي لاعب يمكن أن تطير في الهواء ويمكن اطلاق النار في زوايا مختلفة. وضع متعددة من هذه اللعبة هو متاح أيضا.



لعبة Saints Row IV الميزات
عمل كوميدي ومغامرة لعبة فيديو.
التي نشرتها فضة العميقة.
وما عبة لعبة Saints Row سلسلة لعبة.
تغييرات كثيرة مقارنة مع المباريات السابقة.
تأثير الرسوم البيانية والصوت رائع.
لا توجد قواعد ولوائح صارمة وعاجلة.
غزو ​​الأجانب.
متنوعة من الأسلحة المفيدة.
جمع أشياء مختلفة.
لاعب يمكن أن تفعل أشياء متعددة.
تخصيص وترقية القدرات والصلاحيات.
وضع متعددة هو متاح أيضا.


متطلبات لعبة Saints Row النظام الرابع
وفيما يلي متطلبات النظام الحد الأدنى لهذه اللعبة.

نظام التشغيل: ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: معالج رباعي النواة
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
القرص الصلب: 10 GB
لعبة Saints Row IV تحميل مجاني
اضغط على الصورة أدناه الزر لبدء لعبة Saints Row IV تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل المباشر من لعبة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق