الثلاثاء، 19 أبريل 2016

لعبة وسط الأرض الظل من موردور

وسط الأرض الظل من رابط موردور تحميل مجاني لعبة كمبيوتر واحد ويندوز. لأنه يقوم على المحارب اسمه Tailon الذي لديه قوى سحرية.

وسط الأرض الظل من موردور لعبة كمبيوتر لمحة عامة
تم تطوير وسط الأرض ظل موردور التي كتبها متراصة الإنتاج وإنتاج السلوك. وتقدم من قبل وارنر براذرز. الأرض الوسطى: الظل من موردور هي لعبة تقوم على خط القصة كاملة من الحرب والغضب. أفضل شيء عن هذه اللعبة هو أن البصرية المحرز في اللعبة هي أكثر من واقعية. على الرغم من أن قصة اللعبة تشبه إلى سيد الخواتم.



القصة لديه التركيز الرئيسي على Tailon شخصية. وهناك الكثير من الخصائص المدهشة التي تم تقديمها والتي ستجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها واحدة من نوع خاص بها. الأسلحة مما أسفر عن مقتل قديمة الطراز. لكنها هي فريدة من نوعها والسحرية. بعض الأسلحة لديهم مصدرا فريدا للسلطة. حتى يكون لديك ذلك أنك لن تكون قادرا على استخدام هذا السلاح. الأحرف الموجودة في اللعبة هي مدهشة حقا. بسبب الانطباعات الوجه والتي فيها بالتفصيل وقد جعلت الكثير اقعية. الأزياء ويفصل من العالم الخارجي قد تعززت كثيرا أن المجتمع اللاعب سوف الحب هذا المفهوم. على الرغم من أن هناك لعبة أخرى تشبه لها وتنافس يسمى هذه اللعبة وسيد حلقة معركة الأوسط الأرض 2.



تأثيرات رسومية والبصرية الأوسط الأرض الظل من موردور مجانا تحميل لعبة PC 2014 هي مدهشة حقا. أفضل شيء عن هذه اللعبة هو ميزة الطقس. التغيرات المناخية من وقت لآخر وأنه يفتن حقا في بعض الأحيان. المؤثرات الصوتية اللعبة هي في الحقيقة مختلفة وجديدة. اختيار الأغاني خلفية مدهش حقا. ملامح أكثر إثارة للاهتمام هو أنه لا يوجد صوت كل والكائن الذي قد يمكن أن تلاحظ. هذه الميزات غير متوفرة أيضا في لعبة أخرى تسمى مخطوطات الشيخ من الخامس Skyrim



ملامح الأرض الأوسط: الظل من موردور لعبة كمبيوتر 2014
وفيما يلي أهم ملامح الأرض الأوسط: الظل من موردور التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

الرسومات والمؤثرات البصرية مذهلة
الأسلحة أدخلت السحرية وأكثر قوة
خط قصة اللعبة هو مدهش حقا
قصة مليئة بالمفاجآت
إنهاء اللعبة هو غير متوقع والمذهل حقا

متطلبات نظام الأوسط الأرض ظل موردور لعبة كمبيوتر
قبل البدء الأوسط الأرض الظل من موردور تحميل مجاني 2014 تأكد من الكمبيوتر يفي متطلبات النظام الحد الأدنى

نظام التشغيل: ويندوز فيستا (64 بت) / ويندوز 7 (64 بت) / ويندوز 8 و 8.1 (64 بت)
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو / إنتل كور i3، i5 و i7 وأو
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 32 GB

ظلال الأرض الأوسط من موردور تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء الأوسط الأرض الظل من موردور تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق