الأحد، 17 أبريل 2016

لعبة فاينل فانتسي الخامس

الخيال الخامس تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر النهائي في رابط واحد مباشر للنوافذ. فاينل فانتسي الخامس 1992 هي لعبة آر بي جي مغامرات العمل.

الخيال النهائي الخامس لعبة كمبيوتر 1992 نظرة عامة
تم تطوير فاينل فانتسي الخامس ونشرت تحت راية سكوير انيكس. وأطلق سراح هذه اللعبة في 6 ديسمبر، 1992. لقد مرت ما يقرب من عشرين عاما منذ أطلقت الأصلي فاينل فانتسي الخامس في اليابان، والآن إصدار PC لها خارج. يمكنك أيضا تحميل الخيال النهائي الثالث عشر 2.



في هذا الإصدار من الخيال النهائي الخامس لعبة كمبيوتر سوف تواجه مغامرة ملحمية. حيث أربعة أبطال بارتز، الأميرة Lenna من قلعة تاجر، القراصنة القبطان فارس وGaluf غامضة. هناك بلورات الذي يجلب السلام إلى هذا العالم يفقدون سلطاتهم وهم على وشك الدمار. الأحرف المدرجة في هذه اللعبة قابلة للتخصيص بشكل كبير ويمكنك تعيين لهم أدوار مختلفة مع الحرية. هناك 26 فئات الوظائف التي أدخلت في هذه اللعبة. وقد شهدت هذه المباراة أيضا عودة مصمم الطابع المخضرم كازوكو شيبويا لإعادة السحر. يتضمن هذا الإصدار أيضا يختم معبد الذي هناك كان في إطلاق 2006. قد ترغب أيضا في تحميل فاينل فانتسي الرابع بعد سنوات.



ملامح الخيال النهائي الخامس
وفيما يلي الملامح الرئيسية لفاينل فانتسي الخامس من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

فرض والتقاط الأنفاس، لعبة آر بي جي.
تجربة مغامرة ملحمية مع أربعة أبطال.
شخصيات عالية للتخصيص.
26 الفصول المهمة قدم.
عاد مصمم الطابع المخضرم كازوكو Shubuya.
وتضم معبد مختومة.


متطلبات نظام فاينل فانتسي الخامس لعبة كمبيوتر 1992
قبل البدء في فاينل فانتسي الخامس تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل بنتيوم 4 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 1 غيغابايت


فاينل فانتسي الخامس تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء فاينل فانتسي الخامس تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق