الثلاثاء، 19 أبريل 2016

لعبة قلعة المحطمون

قلعة المحطمون تحميل مجاني لعبة كمبيوتر ويندوز. قلعة المحطمون هو فوز م متابعة اللعبة التمرير الجانب الذي لديه عناصر آر بي جي عديدة في ذلك

قلعة المحطمون لعبة كمبيوتر 2012 نظرة عامة
تم تطوير قلعة المحطمون ونشرته صحيفة الحمولة. تم الإفراج عن لعبة على 26th سبتمبر 2012. يمكنك أيضا تحميل Beatbuddy حكاية من حراس.



وقد تم تشكيل لعبة قلعة المحطمون في الخيال العالم في القرون الوسطى. حيث يحضر أربعة فرسان طرف في قلعة الملك. وصول المعالج الظلام لتدمير الحزب عن طريق سرقة الأحجار الكريمة العائمة واختطاف أربعة الأميرات. الآن يرسل الملك هذه الفارس أربعة لانقاذ بناته واستعادة الأحجار الكريمة. الملك يأمر فارس لتعليم المعالج درسا وجلب المعالج إلى العدالة. خلال سعيهم للحصول على الأميرات والأحجار الكريمة فرسان تواجه العديد من الأعداء والفرسان الآخرين. قد ترغب أيضا في تحميل آد ورلد الجديد واللذيذ.



ويمكن للاعب اختيار شخصية وتبدأ بعد ذلك له / مهمتها. هناك محلات من حيث يمكن للاعب شراء سلع مختلفة والأسلحة باستخدام القطع النقدية التي تم جمعها بعد هزيمة الأعداء. وقد حصلت كل من الطابع قوى سحرية فريدة من نوعها. والتي يمكن استخدامها لهزيمة العدو. لعبة قلعة المحطمون كمبيوتر يحتوي على وضع لاعب واحد، وكذلك وضع التعاونية حيث يمكن أن أربعة لاعبين يلعبون في وقت واحد. الرسومات 2D مؤثرة جدا وأصوات هي أيضا جديرة بالثناء.



ملامح قلعة المحطمون
وفيما يلي الملامح الرئيسية لقلعة المحطمون التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة مثيرة للإعجاب الجانب التمرير فاز م المتابعة.
تعيين في عالم الخيال في القرون الوسطى.
وتضمنت الكثير من الأسلحة.
يمكن شراء سلع مختلفة والأسلحة.
حصلت كل حرف قوى سحرية فريدة من نوعها.
وشملت لاعب واحد ووضع التعاونية.
2D الرسومات الرائعة.
الأصوات التي تستحق الثناء.


متطلبات النظام من قلعة المحطمون لعبة كمبيوتر
قبل البدء في قلعة المحطمون تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز 7
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 1GB
مساحة القرص الثابت: 500 MB
قلعة المحطمون تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء قلعة المحطمون تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق