السبت، 16 أبريل 2016

لعبة قناص النخبة النازية الجيش الكسول 2

رابط قناص النخبة النازية الجيش الكسول 2 تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر المباشر للنوافذ. هذه اللعبة هو اطلاق النار التي تستهدفها هم الكسالى
قناص النخبة النازية الجيش الكسول 2 PC لعبة نظرة عامة
قناص النخبة النازية الجيش الكسول 2 هي اللعبة التي تم تطويرها ونشرها من قبل تمرد. الحرب العالمية 2 غير جارية واحتلت أوروبا من قبل جحافل من أوندد. اللعبة توفر بعض تجربة اطلاق النار المبهرة. وينصب التركيز الرئيسي على القناصة. التمرد، بعد أن يأتي نجاح قناص النخبة النازية الجيش الكسول مع جزء 2ND لها حيث تحولت القوات النازية إلى الكسالى. يمكنك أيضا تحميل قناص النخبة النازية الجيش الكسول كذلك.
المطورين وراء قناص النخبة النازية الجيش الكسول 2 تحميل مجاني قد حان حتى مع بعض الميزات الجديدة وبعض الأعداء أكثر وحشية. كنت قد فكرت أن كنت قد نجا من الكسالى النازية في الجزء الأول. ولكن هذا ليس هو الحال هنا كما كارل Fairburne وثلاثة من أصدقائه تم إعادتها إلى برلين حيث أصبحت الكسالى النازية أكثر وحشية والعطش للدم. سوف يتم نقلك إلى رحلة جديدة تشمل برلين ليس فقط فقط ولكن أيضا المناطق المحيطة بها. ذروة من اللعبة هو قبو الفوهرر بالقرب من المستشارية الرايخ في برلين. بالإضافة إلى أن هناك أعداء جدد التي لديك لمواجهة مع هيكل عظمي سريع مثل، شيطان النار وsummoners. قناص النخبة 3 هي لعبة أخرى تعتبر أفضل لعبة اطلاق النار.
وسيتم فحص مهارات اللاعب عندما يكونون تحت الحصار من قبل الكسالى من كل الاتجاهات. من وجهة نظر أسلحة لا توجد أسلحة جديدة تستحق الذكر. حفنة من القناصة بالإضافة إلى العديد من بنادق هجومية هناك. يتم تحميل لاعب أيضا مع قنابل يدوية. الأسلحة يمكن تغيير وإعادة تحميل في غرف فارغة ويمكنك أيضا نهب الأسلحة من الأعداء. يمكنك أيضا تحميل قناص الشبح المحارب 2. أفضل بديل لهذه اللعبة.
ونعم لا ننسى العلامة التجارية الأشعة السينية كاميرا موجودة أيضا هناك مع مرور الوقت ومستوى شدة تبين أن مقدار الدمار قد فعلت النار على أعدائك. حين نتحدث عن الرسومات فمن جميلة مؤثرة كثيرا مع القوام مذهلة. الصوت هو وإن لم يكن هذا الإعجاب من ذلك، وإن تمكنت من جذب لك.
ملامح قناص النخبة في الجيش الكسول النازية 2
وفيما يلي الملامح الرئيسية لقناص النخبة النازية الجيش الكسول 2 التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.
يسلم تجربة اطلاق النار المبهرة.
أعداء أكثر وحشية قدم.
وشملت الأشعة السينية كاميرا.
أول لعبة مطلق النار شخص.
قنابل يدوية، وتشمل بنادق هجومية.
رسومات رائعة مع القوام مذهلة.
متطلبات نظام قناص النخبة في الجيش الكسول النازية 2
قبل البدء قناص النخبة النازية الجيش الكسول 2 تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.
نظام التشغيل: ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 4 3.0GHz.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2GB.
مساحة القرص الثابت: 5GB.
قناص النخبة النازية الجيش الكسول 2 تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء قناص النخبة النازية الجيش الكسول 2 تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق