السبت، 16 أبريل 2016

لعبة قناص النخبة V2

قناص النخبة V2 تحميل مجاني إعداد لعبة كمبيوتر ويندوز. هي لعبة اطلاق النار على أساس المكتب الأمريكي للضابط الخدمات الاستراتيجية.


قناص النخبة V2 لعبة كمبيوتر لمحة عامة
تم تطوير قناص النخبة V2 لعبة كمبيوتر عن طريق تمرد التطورات والتي نشرتها وي U. انها لعبة قتالية مثيرة للاهتمام على أساس مكتب الأمريكي الذي لديه لمعرفة وإلغاء الناس. الذين يشاركون في برنامج الصواريخ البالستية. ويمكن لعبها على حد سواء لاعب واحد ولاعب متعددة. في حين لعب لاعب لعبة لديها لتصل إلى العدو وعليك قتلهم بينما التالية مسارات مختلفة. وهناك عدد من أسلحة فريدة من نوعها تستخدم في اللعبة التي كانت تستخدم في الحرب العالمية 2. إذا كنت أحب اللعب لعبة اطلاق النار ثم هناك ألعاب مشابهة أخرى قد ترغب في لعب تسمى قناص النخبة النازية الجيش غيبوبة وقناص النخبة النازية غيبوبة الجيش 2. يمكنك تحميل البرنامج مجانا من موقعنا على الانترنت.



قناص النخبة V2 هي اللعبة التي لديها تأثيرات رسومية وبصرية مذهلة. أصوات الشخصيات هي أيضا جميلة جدا. ويبدو أن الأصوات الأصلية من الناس. تأثير الصوت المستخدمة في بيئة الخلفية أيضا واقعية جدا مما يزيد من اهتمام اللاعبين للعبة. كما تم استخدام أحدث تقنيات الكاميرا في اللعبة. كما أنه يجسد الرصاص وشخصيات الحركة، حركات الكاميرا إذا أطلق رصاصة يمكن تعيين إما بطيئة أو سريعة من خلالها حركة أن النار يمكن ملاحظتها بسهولة. شخص أو أعدائه يمكن أيضا أن يتم الكشف بسهولة في اللعبة التي يمكن أن تظهر من خلال الرقم على جانب الشاشة، وبالتالي فإن لاعب يجب أن تكون حذرا لتحركاته. وهناك ما يسمى لعبة أخرى أنك قد ترغب في لعب قناص النخبة 3. قم بتحميله مجانا من موقعنا على الانترنت.



ملامح قناص النخبة V2 لعبة كمبيوتر
وفيما يلي الملامح الرئيسية لقناص النخبة V2 تحميل مجاني لعبة كمبيوتر من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

الرسومات والمؤثرات البصرية من اللعبة هو مدهش
وقد استخدمت أحدث تقنيات الكاميرا
لعبة اطلاق النار
لعبة وضع واحدة ومتعددة
وتستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي
تغييرات صغيرة في بيئة تحتاج أن يكون لاحظت من أجل الاختباء من الأعداء


متطلبات نظام قناص النخبة V2 لعبة كمبيوتر
قبل البدء قناص النخبة V2 لعبة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى

نظام التشغيل: ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم D 3.0 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 10 GB


قناص النخبة V2 تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء قناص النخبة V2 تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق