الجمعة، 29 أبريل 2016

لعبة جديدة Battlefleet القوطية أرمادا

Battlefleet القوطية أرمادا تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. Battlefleet القوطية أرمادا هي لعبة استراتيجية مثيرة للإعجاب.

Battlefleet القوطية أرمادا لعبة كمبيوتر لمحة عامة
تم تطوير Battlefleet القوطية أرمادا تحت إشراف Tindalos التفاعلية. وقد نشرت هذه اللعبة من خلال التركيز الرئيسية التفاعلية وأفرج عنه في ال21 أبريل، يمكن 2016. يمكنك أيضا تحميل 8 الجيوش بت.



ويقدم خلال وبين المعارك إدارة السفن التي تضم أسطول لاعب. في معارك طويلة من العملاق، لاعب لديه لمشاهدة جميع الجوانب الممكنة لسفنه مثل الدفاع والدعم والأسلحة وأكثر من ذلك. إن القوة قيادتكم تساعدك كثيرا في المعارك. وجميع العاملين الطاقم، النقباء وغيرهم الحصول على الترقيات من معركة إلى معركة، والذي سوف يساعدك في المعارك الكبيرة القادمة. ووضع متعددة لها إعطاء لك الوصول إلى أربعة لاعبين مع أساطيل الثابتة. في هذا الإصدار من Battlefleet القوطية أرمادا لعبة كمبيوتر لديك أيضا إلى الحملة التي عقدت في ال12 الصليبية السوداء ووضع اللاعبين الشجعان في وسط الحرب القوطية. سوف تواجه حربا الحياة الحقيقية في محيطك. هذا يوفر واحدة من أفضل ميزات الرسومات في تاريخ اللعبة مع المؤثرات الصوتية المذهلة. قد ترغب أيضا في تحميل البدوي الأسطول.



ملامح Battlefleet القوطية أرمادا
وفيما يلي الملامح الرئيسية لBattlefleet القوطية: أرمادا التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة استراتيجية رهيبة
تحتاج إلى إدارة السفن الخاصة بك أثناء المعارك.
احترس الدفاع والدعم والأسلحة وأكثر من سفينتك.
الحصول على ترقية من معركة إلى معركة.
حملة في أتباعك.
تجربة معركة الحياة الحقيقية.
لعبة متعددة.
جودة عالية من الرسومات والصوت.


متطلبات النظام لعبة Battlefleet القوطية أرمادا PC 2016
قبل البدء Battlefleet القوطية أرمادا تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 10 GB


Battlefleet القوطية أرمادا تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء تحميل Battlefleet القوطية أرمادا الحرة. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق