الأحد، 17 أبريل 2016

لعبة تاكسي مجنون 3

مجنون تاكسي 3 تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. انها لعبة مثيرة للاهتمام على أساس سيارة أجرة عامة.

مجنون تاكسي 3 لعبة كمبيوتر لمحة عامة
تاكسي مجنون 3 هي الدفعة الثالثة من مجنون سلسلة سيارة أجرة لعبة كمبيوتر. انها اساسا لعبة الوقت. لأنه في هذا اللاعب سوف تقود سيارته كما تم تطوير لعبة taxi.This بواسطة صانع هيت وقدمها سيجا. وكان أفرج عنه في 24 يوليو 2002.



مجنون تاكسي 3 لعبة كمبيوتر مشابهة جدا لمجنون سيارات الأجرة 1 لعبة كمبيوتر. ولكن هذه المرة مطور اللعبة أيضا يجعل بعض التغييرات على اللعبة ليس فقط تحسين الرسومات من اللعبة. كما يضيف المطور بعض الميزات الجديدة مثل المتعدد طريقة لعبه، يوم وليلة دورات، وجهات مختلفة والركاب الخ

الهدف الرئيسي من لاعب في هذه اللعبة هو قيادة سيارته الأجرة للعثور على الركاب ومحاولة لكسب المال. خرائط متوفرة في هذه اللعبة التي سوف تساعدك للوصول الى هدفك بسهولة وبسرعة أيضا. يمكنك أيضا كسب المزيد من المال عن طريق أداء القفزات والمثيرة. يمكنك أن تلعب لعبتك في ثلاثة مستويات مختلفة الصعوبة سهل وعادي وغير المادية.



مجنون تاكسي 3 لعبة كمبيوتر الميزات
في لعبة كريزي تاكسي 3 سوف تستمتع الميزات التالية.

رسومات محسنة
كما شملت وضع لعبة متعددة اللاعبين في هذا الإصدار
ليلا ونهارا دورات
أداء القفزات والمثيرة


مجنون تاكسي متطلبات النظام 3
فيما يلي متطلبات النظام الحد الأدنى من مجنون تاكسي 3.

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا (32 بت) / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 4 1.4GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت
مساحة القرص الثابت: 500 MB
مجنون تاكسي 3 تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء مجنون تاكسي 3 تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق