الجمعة، 15 أبريل 2016

لعبة باثولوجي كلاسيكي HD

باثولوجي كلاسيكي HD تحميل مجاني لعبة كمبيوتر الإعداد رابط واحد مباشر للنوافذ. باثولوجي كلاسيكي HD مغامرة العمل لعبة آر بي جي.

باثولوجي كلاسيكي HD لعبة كمبيوتر 2015 نظرة عامة
تم تطوير باثولوجي كلاسيكي HD تحت راية الآيس اختيار لودج، والعام أركيد. وأفرج عنه في ال29 أكتوبر 2015 وGambitious الترفيه الرقمي نشرت هذه اللعبة. يمكنك أيضا تحميل Spidy الغريبة.



باثولوجي كلاسيكي HD لعبة كمبيوتر هو طبعة نهائية للعبادة كلاسيكي النفسية أول شخص لعبة البقاء على قيد الحياة الشهيرة. اللعبة تدور من حولك ومن زاحف لأنك أرسلت في مدينة غريبة. هذه اللعبة توفر لك تجربة لا تنسى مع مذهلة HD الرسومات التي يقدمها. في هذه اللعبة يظهر المدينة ومستوطنة صغيرة في البداية والتي تتجمع حول مسلخ وحشية. ولكن الآن تم تغييره. ترى بنية اجتماعية غريبة على مدى عدة أجيال. أن العالم لم يكن ليتغير ولكن هناك يأتي المرض الفتاك الذي يقتل الجميع. يتم فقدان كل أمل من علم أو صلاة حتى سكان القرية تدعو إلى الغرباء يساعد. ثلاث شخصيات مختلفة تأتي للمساعدة في طرق مختلفة للتحقيق واستكشاف الحقيقة وعلاج. وسوف يتم السيطرة على واحد من هذه الشخصيات. ليس هناك قانون أخلاقي في هذا المكان لأن رصيدها ييأس في كل مكان. تماما هذه اللعبة هو التسليم مذهلة من عبادة الكلاسيكية. قد ترغب أيضا لتحميل كتاب حكايات غير المكتوبة.



ملامح باثولوجي كلاسيكي HD
وفيما يلي الملامح الرئيسية للباثولوجي كلاسيكي HD التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

في طبعة مذهلة للعبة عبادة الكلاسيكية الشهيرة.
في ممتاز أول شخص بقاء الرعب.
كان لديه قصة مذهلة.
وهناك العديد من الشخصيات للعب.
الرسومات هي محض HD والتكنولوجيا السليمة هي أيضا في أحسن الأحوال.


متطلبات نظام باثولوجي كلاسيكي HD لعبة كمبيوتر 2015
قبل البدء باثولوجي كلاسيكي HD مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل بنتيوم 2.2 غيغاهرتز أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 4 غيغابايت


باثولوجي كلاسيكي HD تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء باثولوجي كلاسيكي HD تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق