الجمعة، 15 أبريل 2016

لعبة الشعلة في الفيضانات

الشعلة في تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر الفيضانات في رابط واحد مباشر للنوافذ. الشعلة في الطوفان هو العمل والمغامرة لعبة

الشعلة في نظرة عامة على لعبة الفيضانات PC 2015
تم تطوير الشعلة في الطوفان، ونشرت تحت راية ودبس الفيضانات. تم إصدار هذه اللعبة على سبتمبر 24th، 2015. يمكنك أيضا تحميل البنادق غور وكانولي.



في هذا الإصدار من الشعلة في المباراة الفيضانات سوف تحصل على دور الكشافة، وهي فتاة جاهدة من أجل البقاء. ويرافق الكشفية فقط من قبل كلب يدعى إيسوب. الذي يمكن الشعور بسهولة أي خطر قادم، ويمكن أيضا جلب الإمدادات. كشافة لديها لجعل رحلة النهر من خلال المناطق النائية من آخر معزولة أمريكا المجتمعية. لاعب يحتاج إلى إيلاء الاهتمام الكامل لاحتياجات مختلفة من الكشافة مثل عندما تكون جائعة، عطشى وغيرها من الاحتياجات التي إذا لم تف يمكن أن يؤدي إلى وفاتها. مرة واحدة الكشفية ميت لا توجد وسيلة لالتراجع عن ذلك. وقد حصلت اللعبة على نظام صياغة والتي تتيح للاعب لإنشاء عناصر جديدة. الطقس له دور مهم جدا في هذه اللعبة واللاعب يحتاج إلى توفير الكشافة مع الملابس المناسبة من أجل إنقاذها من الظروف المناخية القاسية. هي لعبة البقاء على قيد الحياة السفر حيث ستتمكن من التنقل مشيا على الأقدام أو بواسطة طوف أسفل النهر. أنا على قيد الحياة هو لعبة أخرى والتي يمكن تنزيلها.





ملامح الشعلة في الفيضانات
وفيما يلي الملامح الرئيسية للشعلة في الفيضانات التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

إجراءات فرض والمغامرة لعبة.
بحاجة إلى السعي الجاد من أجل البقاء الخاص بك.
تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ر الاحتياجات الكشاف.
حصل نظام صياغة مثير للإعجاب.
الأحوال الجوية الديناميكية.
تحتاج إلى إجراء رحلة سيرا على الأقدام أو بواسطة طوف.


متطلبات النظام من الشعلة في لعبة الفيضانات PC 2015
قبل أن تبدأ الشعلة في تحميل الفيضانات مجانية تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 2.5 غيغاهرتز إنتل ثنائي النواة المعالج.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 2 GB


الشعلة في تحميل الفيضانات الحرة
انقر على الزر أدناه لبدء الشعلة في تحميل الفيضانات الحرة. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق