الأربعاء، 20 أبريل 2016

لعبة همي مدينة الظلام

مدينة وهمي من الإعداد الظلام مجانا تحميل لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. همي مدينة الظلام هي لعبة الرعب المثيرة للإعجاب.

همي مدينة الظلام لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير وهمي مدينة الظلام ونشرت تحت راية Eyemobi المحدودة وأفرج عنه في 14 أبريل، 2016. في هذه اللعبة سوف تواجه رعب البقاء على قيد الحياة كما لم يحدث من قبل حيث كل playthrough يختلف عن الآخرين. يمكنك أيضا تحميل ARK بقاء متطور .



كنت ضعيفا واحد على حد سواء جسديا وكذلك عقليا والمخلوقات السخيفة التي ستشكل تحديا لك، وسوف يحبط لك الذي هو أسوأ من الموت. كل شيء ضدك وعليك أن يخرج منه مع بعض الخطط. محدودية الموارد كنت قد حصلت تحتاج لاستخدامها بعناية. تحتاج إلى محاربة أعداء مرة واحدة كنت اشتعلت. مدينة همي الظلام لعبة كمبيوتر قد حصلت على مجموعة متنوعة واسعة من الأسلحة التي يمكن استخدامها وفقا لذلك في حالات مختلفة. قد ترغب أيضا في تحميل ليلة بيضاء لعبة كمبيوتر .



ملامح وهمي مدينة الظلام
وفيما يلي الملامح الرئيسية لوهمي مدينة الظلام التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

تجربة بقاء الرعب لم يسبق له مثيل.
كل playthrough يختلف عن الآخرين.
تحتاج إلى الخروج مع خطة فعالة.
تحتاج إلى استخدام الموارد الخاصة بك محدودة بعناية.
حصلت مجموعة واسعة من الأسلحة.


متطلبات نظام وهمي مدينة الظلام لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء همي مدينة الظلام تحميل مجانا تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 4 غيغابايت


همي مدينة الظلام تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء همي مدينة الظلام تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق