السبت، 16 أبريل 2016

لعبة طمس لعبة كمبيوتر

طمس الكمبيوتر لعبة تحميل مجاني لنظام التشغيل Windows. بل هو بدوام كامل سباقات المهنية ولكن تنتشر السيارات مع أسلحة لتدمير المعارضين.
طمس لعبة كمبيوتر لمحة عامة
تم تطوير طمس 2 PC اللعبة التي عجيبة إبداعات وقدم من قبل أكتيفيجن بليزارد. طمس هي لعبة كمبيوتر على أساس التفرغ لعبة سباق العمل. كل واحد في لعبة متسابق المهنية ومفهوم اللعبة هو الكثير على غرار سباق الموت وسبليت الثانية. اللعبة هو الكثير أكثر من السباقات فقط. عليك أن تكون على قمة السباق والحصول على المكافآت المكافأة التي سوف تساعدك على هزيمة خصومك. أفضل شيء في هذه اللعبة هو أنك لا تعرف أبدا ما سيحدث بعد ذلك. هذه اللعبة هي الإدمان الحقيقي، مرة كنت فيها ومن الصعب إنقاذ. السيارات التي أدخلت في لعبة مدهشة حقا، وتعديل واحد الذي يذكرني عبة تسمى الحاجة آخر لمنافسيه سرعة. هناك أكثر من 30 المعدل أعلى سباقات السيارات في اللعبة. يمكنك أيضا تعديل المحرك وفقا للحاجة الخاصة بك. خرائط لعبة مدهشة حقا وجهة نظر الشارع هو مجرد كبيرة. الألوان والليل آثار اللعبة ملموسة حقا الذي يذكرني حقن سباق. وأكثر سوف تلعب أكثر ستحصل على المدمنين.
تأثيرات رسومية والمرئية من طمس لعبة كمبيوتر مدهشة حقا بسبب رأي الشارع وسباقات ليلية. المؤثرات الصوتية لعبة مدهشة حقا وهي أفضل شيء. صوت كل سيارة مدهش والأصلي. هذه هي لعبة رائعة وستحب ذلك مرة واحدة سوف تقوم به. وهناك لعبة أخرى السباقات التي سوف الحب للعب ودعا حاجتها إلى السرعة التشغيل.
ملامح من طمس لعبة
وفيما يلي الملامح الرئيسية لطمس الكمبيوتر لعبة تحميل مجاني من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.
الرسومات والمؤثرات البصرية مذهلة
الميزات والأسلحة في لعبة كبيرة
وجهة نظر الشارع من خرائط مدهش
ضرب السيارات ويفعلون ما تريد
تعديل السيارات الخاصة بك وإضافة اسلحة.
متطلبات النظام من طمس لعبة
قبل البدء في طمس الكمبيوتر لعبة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى
نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: كور 2 ديو 2.0 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 10 GB
طمس الكمبيوتر لعبة تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء طمس لعبة كمبيوتر تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق