الأحد، 17 أبريل 2016

لعبة TRON RUNr القرص موسع حزمة

TRON RUNr القرص موسع حزمة تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للأرامل. TRON RUNr القرص موسع حزمة هي لعبة سباق.
TRON RUN / ص قرص لعبة موسع حزمة PC 2016 لمحة عامة
تم تطوير TRON RUNr القرص موسع حزمة من Sanzaru ألعاب شركة هذه اللعبة نشرت من قبل ديزني التفاعلية وأفرج عنه في ال14 أبريل، 2016. يمكنك أيضا تحميل ترون runr قاعدة اللعبة من موقعنا
وقد حصلت هذه الحزمة الجديدة تسعة مستويات أسطوانة جديدة ومكثفة وأربعة عناصر STREAM المسار جديدة. في هذه اللعبة سوف الحريق من خلال بعض الدوائر الحيوية وتحتاج إلى حزمة loadouts الخاص بك مع مجموعات مختلفة من دورات وبووروبس. كما تم عرض 6 شخصيات جديدة في هذه اللعبة التي هي Rinzler، تراث Quorra، تراث CLU، كلاسيك فلين، بيك ومارا. وقد شمل TRON RUNr القرص موسع حزمة لعبة كمبيوتر أيضا ثلاث دورات جديدة وهي دورة من ترون: تراث، دورة من TRON: تطور ودورة الخفيفة Quorra ل. وأضافت TRON RUNr القرص موسع حزمة لعبة كمبيوتر موسيقى جديدة من التنظيم الإداري عراب جورجيو Moroder وراني Shockne. الرسومات في هذه اللعبة مثيرة للإعجاب تماما، وسوف الحب بالتأكيد هذه اللعبة. يمكنك أيضا تحميل سباق بانغ بانغ.
ملامح TRON RUNr القرص موسع حزمة
وفيما يلي الملامح الرئيسية لTRON RUNr القرص موسع حزمة من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.
إجراءات فرض ولعبة سباق.
حصلت تسعة مستويات أسطوانة جديدة ومكثفة.
حصلت 4 عناصر STREAM المسار جديدة.
الحريق من خلال بعض الدوائر الحيوية.
6 شخصيات جديدة أدخلت.
وشملت ثلاث دورات جديدة.
رسومات رائعة.
متطلبات نظام TRON RUNr القرص موسع حزمة لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء TRON RUNr القرص موسع حزمة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.
نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل ثنائي النواة أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 5 جيجابايت
TRON RUNr القرص موسع حزمة تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء TRON RUNr القرص موسع حزمة تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق