الجمعة، 29 أبريل 2016

لعبة أوري والعمي غابة الطبعة النهائية

أوري والعمي غابة الطبعة النهائية تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. انها لعبة عمل مثيرة للإعجاب.

أوري ونظرة عامة للمكفوفين غابة الطبعة النهائية لعبة كمبيوتر 2016
تم تطوير أوري والطبعة النهائية للمكفوفين غابة تحت شعار القمر استوديوهات GmbH للمايكروسوفت ويندوز. وأفرج عنه في ال27 نيسان 2016 ومايكروسوفت استوديوهات نشرت هذه اللعبة. يمكنك أيضا تحميل أوري ومكفوفين الغابات.



تم تطوير أوري والعمي غابة الطبعة النهائية لعبة كمبيوتر مثل طبعة نهائية، وسوف تحصل على الكثير من التعديلات والتحسينات الجديدة. يتم تعيين قصة كما ترون غابة Nibel يحتضر وبعد هناك عاصفة كبيرة ترى عددا من الأحداث المدمرة. وبطل الرواية الرئيسي أوري يجب أن تحدد في رحلة من أجل العثور على الشجاعة طويلة فقدت. مع أن الشجاعة فانه سيضطر الى مواجهة العدو الظلام حتى يتمكن من حفظ هذه الغابة Nibel. انها قصة جميلة اليتيم الذي هو المقصود لبطولات كبرى. هذه اللعبة لديها الكثير من محتوى جديد وإضافي في ذلك مثل مجالات جديدة، أسرار جديدة وقدرات جديدة وبعض المزيد من تسلسل القصة. سيكون لديك لإتقان اثنين من قدرات جديدة تماما في بضع بيئات جديدة. جميع في كل هذه اللعبة هو خاص جدا وكنت سوف ربما مثل هذه اللعبة. يمكنك أيضا تحميل روغ ستورمر.



ملامح أوري والطبعة النهائية للمكفوفين الغابات
وفيما يلي الملامح الرئيسية لاوري والطبعة النهائية للمكفوفين الغابات التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

في لعبة عمل استثنائية.
أن لديها قصة مقنعة.
وهو يصور كفاح بطل الرواية.
هناك الكثير من التعديلات ومحتويات جديدة.
تم تطوير اللعبة في رسومات رائعة.


متطلبات نظام أوري ومكفوفين غابة الطبعة النهائية لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء أوري والعمي غابة الطبعة النهائية تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 11 GB


أوري والعمي غابة الطبعة النهائية تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء أوري والعمي غابة الطبعة النهائية تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق