السبت، 16 أبريل 2016

لعبة التنين العمر 2 لعبة

التنين العمر 2 تحميل مجاني لعبة إعداد ويندوز. انها لعبة العمل على أساس القصة الأسطورية معركة حيث لاعب لديه دور هوك.

التنين العمر 2 PC لعبة نظرة عامة
تم تطوير التنين العمر 2 PC لعبة من بايو وير، ونشرتها الفنون الالكترونية. هذه اللعبة هو عن معركة رجل يدعى هوك. الذي يتم اختياره من قبل لاعب، وأول شيء بعد بدء اللعبة. كما تبدأ اللعبة سوف يطلب لاعب لاختيار الاسم والجنس والطبقة الاجتماعية ودور هوك. هناك ثلاثة أدوار رئيسية لهوك التي يمكن أن تكون لحام، ساحر أو شفتين من أي لاعب أن يختار هذا الدور. خلال لاعب المعركة يمكن أيضا اختيار أعضائه من قائمة الذين يستطيعون مساعدته، ويسمح للأقصى ثلاثة من رفاقه أن يتم اختياره للمعركة. يتم إدخال أحدث الأسلحة المختلفة في التنين العمر 2 والتي يمكن اختيارها من قبل أو أثناء المعركة. لديهم لاعب أيضا تكتيكات مختلفة وكأنه لديه القدرة على تجميد العدو، ويمكن كسر له إلى قطع اثناء المعركة. مرة واحدة قتلوا انه يمكن ان تتخذ بعيدا الأسلحة والمواد المفيدة الأخرى من العدو، ويمكن استخدام تلك الأشياء في وقت لاحق. على مستوى عند لاعب لعبت بعض المستويات واكتمال عدد قليل من البعثات. وكسب النقاط التي يمكن أن تستخدم لاحقا لفتح مختلف المهارات والتكتيكات. إذا كنت أحب اللعب عمل مباريات فإنك قد ترغب عبة مماثلة التنين العمر أصول. تحميل البرنامج مجانا من موقعنا على الانترنت.



الرسومات والصور المتحركة من التنين العمر 2 PC لعبة مدهشة. الشخصيات، أصواتهم والوجه خصائصها هي فريدة من نوعها ومختلفة مما يعطي تأثير واقعي للاعب. حوارات مكتوبة بشكل جميل وأطلق على شخصيات اللعبة. مسارات الصوت المستخدمة في التنين العمر 2 رائعة. قد ترغب أيضا لعب لعبة مماثلة دعا القتلة العقيدة الوحدة التي يمكن تحميلها مجانا من موقعنا.



ملامح التنين العمر 2 PC لعبة 2011
وفيما يلي أهم ملامح التنين العمر 2 تحميل مجاني لعبة كمبيوتر من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

الرسومات والرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية مذهلة
العمل واللعب دور لعبة
أدخلت أحدث الأسلحة
يمكن استيرادها المعلومات المحفوظة
مهارات مختلفة يمكن أن تكون مقفلة في مراحل مختلفة


متطلبات النظام التنين العمر الثاني
قبل البدء التنين العمر 2 تحميل مجاني التأكد من جهاز الكمبيوتر يلبي متطلبات النظام الحد الأدنى

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: كور 2 ديو 2.4 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت / 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 9 GB


التنين العمر 2 تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء التنين العمر 2 تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق