الاثنين، 18 أبريل 2016

لعبة ارسلان ووريورز أسطورة

ارسلان ووريورز أسطورة تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. ارسلان ووريورز أسطورة هو عمل لعبة مثيرة.

ارسلان ووريورز أسطورة لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
ارسلان ووريورز أسطورة تم تطويرها ونشرها تحت راية تيكمو كوي GAMES CO. LTD. وأفرج عنه في 9TH فبراير 2016 في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضا تحميل غوستبوسترس لعبة فيديو.



ويستند أرسلان ووريورز أسطورة لعبة كمبيوتر على رائعة أسطورة كوميدية وأنيمي أرسلان. وقدم هذه اللعبة بعناية فائقة ولها مزيجا مثاليا من أسطورة أرسلان ومليئة العمل ووريورز سلسلة. سوف تحصل على رؤية الحرث مثيرة من خلال الجيوش الكبيرة. وقد غرست مع جاذبية ونمط أنيمي. تم تطوير هذه اللعبة مع الأخذ في الاعتبار أن تذوق النكهات العمل الحقيقي من البقاء وفيا لأنيمي مستوحاة الرسومات. في هذه اللعبة كنت على وشك أن تطأ قدماه داخل الخيال التاريخي المثير. ويتم التمثيل الصوت عن طريق تقاسم الامتيازات على حد سواء والتي سوف تخفيف تلك اللحظات. سيكون لديك مختلف القوى التي هي مثيرة وجميلة بطريقتها الخاصة. يمكنك احدة بيد وهزيمة الأعداء وتبعثرها. جميع في كل هذه اللعبة هو شيء سوف تستمتع حقا والمحبة. يمكنك أيضا تحميل حفظ البيانات لعبة كمبيوتر.







ملامح WARRIORS ارسلان THE LEGEND OF
وفيما يلي الملامح الرئيسية لارسلان وجند LEGEND التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لها ممتازة العمل لعبة مغامرة.
لأنه يقوم على أسطورة أنيمي الشهيرة أرسلان.
لديها تفاصيل رسومية رهيبة.
صور لها هي مزيج من العمل وأنيمي نموذجي.
وقد تم ذلك صوت يتصرف بدقة متناهية.


متطلبات نظام أرسلان ووريورز أسطورة لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء أرسلان ووريورز أسطورة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i5 أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 13 غيغابايت.


ارسلان ووريورز أسطورة تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء أرسلان ووريورز أسطورة تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق