الخميس، 14 أبريل 2016

لعبة الطاقة الشمسية شيفتر EX

الطاقة الشمسية شيفتر EX تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. الطاقة الشمسية شيفتر EX 2015 هو العمل والمغامرات لعبة.

الطاقة الشمسية شيفتر EX لعبة كمبيوتر 2015 نظرة عامة
تم تطوير الطاقة الشمسية شيفتر EX تحت راية الألعاب المسنين لمايكروسوفت ويندوز وغيرها من المنصات. وأفرج عنه في ال11 سبتمبر 2015 وHeadup ألعاب نشرت هذه اللعبة. يمكنك أيضا تحميل نجوم القاتل.



الحصول على نفسك مغطاة العمل معبأة الشمسية شيفتر EX. تم تعيين هذه اللعبة عندما تركت الإنسانية النظام الشمسي. الآن للجنس البشري يريد استعمار عوالم أخرى. قريبا تواجه من قبل قوات الغريبة. هناك حرب الوحشية التي فازوا الأجانب، وأنها دمرت الجنس البشري. في ضربة النهائي تسير الأجانب إلى تدمير كامل للشمس. وهو المصدر الرئيسي للحياة. الآن هناك بيئة فوضوية حيث الجميع يجد ملجأ. والهدف النهائي من الجميع لتجد ما يكفي من الموارد التي يمكن بسهولة ترك هذا النظام الشمسي. في هذه اللعبة لديك للعب 18 بعثات مختلفة. هناك مجموع 8 البيئات المتقدمة في هذه اللعبة. أيضا هناك ما يقرب من 40 أعداء مختلفة التي لديها قدرات فريدة من نوعها. تماما هذه اللعبة مثيرة للاهتمام للغاية ومثيرة للتفكير في مسألة مصدره. القصة هي فضول الكثير جدا والتشويق النامية. جميع في كل شيء نستطيع أن نقول أن هذه اللعبة تستحق رصاصة واحدة. قد ترغب أيضا في تحميل معركة سول.



ملامح الشمسية شيفتر EX
وفيما يلي أهم ملامح الشمسية شيفتر EX التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة فريدة من نوعها للغاية ومختلفة المغامرة.
القص من هذه اللعبة هو أيضا بالثناء.
القصة هي أيضا للاحتفال ويذهب مع العديد من الصعود والهبوط.
تتكون هذه اللعبة من 18 بعثات مختلفة و 8 البيئات.
جودة الرسومية نقية جدا ورائعة.


متطلبات نظام الطاقة الشمسية شيفتر EX لعبة كمبيوتر 2015
قبل البدء الشمسية شيفتر EX تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل 2 غيغاهرتز أو عالية
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 4 غيغابايت


الطاقة الشمسية شيفتر EX تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الشمسية شيفتر EX تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق