السبت، 16 أبريل 2016

لعبة ويتشر 2 القتلة من الملوك لعبة

ويتشر 2 القتلة من الملوك لعبة إعداد تحميل مجاني في صلة مباشرة لنظام التشغيل Windows. ومن خط قصة العمل بدوام كامل والانتقام بناء

ويتشر 2 القتلة من الملوك نظرة عامة
ويتشر 2 القتلة من الملوك هي لعبة الكمبيوتر التي تم تطويرها من قبل CD بروجيكت الأحمر والتي قدمها نامكو بانداي. ويتشر 2 القتلة من الملوك هي لعبة شعبية بين الناس. الذين يحبون للعب الحيوية صدمة اللانهائي وتسقط جديدة فيغاس. هذه اللعبة هو الكثير يختلف عن أي لعبة أخرى. بسبب خط القصة. فهو يقع في حوالي الشخص الذي يسعى للانتقام بعد الملوك الذي اختطف عدد قليل من الاطفال من بلدته. وحتى الآن يتشر وتسعى للانتقام. خط القصة من هذه اللعبة هو مدهش. وهناك الكثير من الفصول في ذلك. يبدو ان هنالك شخص ما يقرأ كتابا لك. إنهاء اللعبة هو مدهش. كما أنه يأتي مع التوابل القليل من العمل والتشويق. لقطات القصة بعد كل فصل هو مدهش. كما أن هناك الكثير من الحرف وسترى أيضا لهم مساعدتك. ورسومية تفصيل كل موضوع فريدة ومدهشة. الأزياء والمظاهر من الشخصيات في هذه اللعبة هو أكثر واقعية. وحقا يجعلنا نعتقد أننا نعيش في الزمن القديم. سيناريو الحرب من هذه اللعبة هو مدهش.



الآثار الرسومية والمرئية من ويتشر 2 القتلة من الملوك مدهشة. صوت الخلفية والمؤثرات حقا لا تتطابق مع السيناريو ومدهشة. سوف تكون قادرة على تجربة أفضل تأثير الصوت أكثر في البعثات الصامتة. حتى الهمس صغير يصبح مدهش. أيضا مفاجئة لقطات قصة التشويق مخيفة حقا، وغير متوقعة. هذا هو المستوى الحقيقي للالألعاب وهو الإدمان. الأسلحة والمهارات القتالية للشخصية كبيرة وجديدة. وقد شوهد هذا النوع من العمل لعبة القتال أبدا. الفضل الحقيقي في ذلك يرجع إلى المطورين للحصول على أفضل خط القصة والعمل.



ملامح ويتشر 2 القتلة من الملوك
وفيما يلي الملامح الرئيسية لويتشر 2 القتلة من الملوك التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

أفضل مؤثرات رسومية والبصرية
تكنولوجيا الأسلحة هو مدهش
الحقبة القديمة هو واقعي جدا
هناك الكثير من العمل في اللعبة
أفضل خط القصة من أي وقت مضى
ميزات وتقنيات بقتل مذهلة

متطلبات نظام ويتشر 2 القتلة من الملوك لعبة كمبيوتر
وفيما يلي متطلبات النظام الحد الأدنى من ويتشر 2 القتلة من الملوك لعبة تحميل مجاني

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة 2.0 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 20 GB

ويتشر 2 القتلة من الملوك لعبة تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء ويتشر 2 القتلة من الملوك لعبة تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق